نقاء الروح
 بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض M0dy.net-01333271842




مرحبـا بك عزيزي.........

الزائر


منذ ان وطئت قدماك مواطن منتدانا

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية

التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد


مع تحيات


ادارة المنتدى
نقاء الروح
 بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض M0dy.net-01333271842




مرحبـا بك عزيزي.........

الزائر


منذ ان وطئت قدماك مواطن منتدانا

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية

التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد


مع تحيات


ادارة المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات نقاء الروح.
Back to Top

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك للتأمل والتفكر اقرأوا التاريخ بحيادية حتى تتمكنوا من تمييز الخبيث من الطيب والطالح من الصالح
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 160 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالستون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 159 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالتاسعةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 158 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالثامنةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 157 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالسابعةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 156 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالسادسةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 155 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالخامسةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 154 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالرابعةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 153 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالثالثةو الخمسون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
2024-07-10, 09:23
2024-07-10, 09:21
2024-07-07, 01:00
2024-07-07, 00:56
2024-07-07, 00:55
2024-07-07, 00:52
2024-07-07, 00:50
2024-07-06, 01:22
2024-07-06, 01:20
2024-07-06, 01:16
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



نقاء الروح  :: ¨•.•`¤¦¤( وَفِـيْ الـدِّيـْنِ حَيـَاْةٌ )¤¦¤`•.•`¨ :: ملتقى المقالات الاسلامية

شاطر

 بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Empty2024-07-10, 09:21
المشاركة رقم:
 
 

الطائرالمسافر

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2106
نقاط المشاركات : 15333
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
العمر : 79
MMS MMS :  بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Mms2010
الاوسمة
 بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض  صورة الوسام
مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض


بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض


بسم الله الرحمن الرحيم
بقلم/إبراهيم فرج
التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض
تلقفه المسلمون حيث قاموا بتبني الفكرةالخبيثة الدخيلة
فانتشرت انتشارالنارفي الهشيم
حتى أصبحت مظهراً رئيساًواضحاًمن مظاهرالشرك
منافياً لدعوة التوحيد التي نزلت بها الكتب ولأجلها بعث الله الرسل
ملاحظة هامة:
قرأت أكثرمن إحصائية في أكثر من مصدر
تقول الإحصائية:
أن في بلادنا المحروسة مايتجاوز الستة آلاف
مشهدوقبة وضريح ومقصورة داخل وخارج المساجد
فلا عجب ولا اندهاش عندما نقرأ
أنه في ليلة ختامية لأحد الموالد
كان عدد الحاضرين في المولد قدتجاوز عددالمليونين من البشر
ولاعجب ولا اندهاش عندما نشاهدبأعيننا من خلال كل وسائل الإعلام
الطائفين والطوافات حول تلك الأضرحة وطلبهم من الأموات
مالايقدرعليه إلا الله جل جلاله
فإن لم يكن مايفعلونه شركاً
فلاشرك في الكرة الأرضية كلها
أعودفأقول:
ليست تلك الحالة المحزنة المؤسفة هى العجيبة فقط
وإنما الأعجب منها هو أننا نتلقى الفكرة عن غيرنا
ونتبناها ونرعاها وندافع عنها بعدإيماننا بها
دون بحث أوفحص أو تمحيص أوسبرغور
وكل مظاهر الشرك تلك مخالفة للكتاب والسنة ولما كان عليه سلف الأمة
ألسنا مسلمين
وأين نحن من قول أبي الهياج الأسدي:
قالَ لي عَلِيُّ بنُ أَبِي طَالِبٍ:
أَلَا أَبْعَثُكَ علَى ما بَعَثَنِي عليه رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ؟
أَنْ لا تَدَعَ تِمْثَالًا إلَّا طَمَسْتَهُ، وَلَا قَبْرًا مُشْرِفًا إلَّا سَوَّيْتَهُ.
[وفي رواية]:
وَقالَ: وَلَا صُورَةً إلَّا طَمَسْتَهَا.
رواه مسلم في صحيحه
وقد كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ سلَّم
حَريصًا عَلى إزالةِ كُلِّ ما يَدُلُّ عَلى آثارِ الجاهليَّةِ،
ومِن تلك الآثارِ حِرصُهم على تَعظيمِ التَّصاويرِ والأمواتِ والقبورِ.
وفي هذا الحديثِ
يَرْوي التَّابعيُّ أبو الهَيَّاجِ الأَسديُّ
أنَّ عَلِيَّ بنَ أبي طالبٍ رَضِي اللهُ عنه قال له:
أَلا أُرسِلُك للأَمرِ الَّذي أَرسَلني لَه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم،
وأَجعَلُك أَميرًا عَلى ذلكَ،
كما أمَّرني عليه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم؟
وقدْ أمَرَ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم علِيًّا
بألَّا يَترُكَ «تِمثالًا»،
والمُرادُ صُورةٌ ذاتُ رُوحٍ،
إلَّا مَحاهُ وأَبطَلَه بقَطعِ رَأسِه وتَغييرِ وَجهِه ونَحوِ ذلكَ،
وأَلَّا يَترُكَ قبْرًا مُرتفِعًا إلَّا سوَّاه بالأرضِ وجَعَلَه مِثلَ الَّذي حَوْلَه،
أو مَعنى التَّسويةِ:
أنْ يَجعَلَه سَوِيًّا مُوافِقًا للشَّريعةِ، أو معنى التَّسويةِ هو التَّسطيحُ،
لا يُرفَعُ على الأرضِ رفعًا كثيرًا، بل يُرفَعُ نحْوَ شِبرٍ، ويُسطَّحُ، أو يُسنَّمُ،
وهو الأَولى؛
فالمُرادُ القَبرُ الَّذي بُنِيَ عليهِ
حتَّى ارتفَعَ دونَ الَّذي أُعلِمَ عليهِ بالرَّملِ والحَصا والحَجرِ ليُعرَفَ،
فَلا يُوطأَ أو يُجلَسَ عليه،
وَلا فائدةَ في البِناءِ عليهِ، فلِذلكَ نُهِيَ عنهُ
وفي الحديثِ:
الأَمرُ بإِزالةِ التَّماثيلِ والأَصنامِ
وفيهِ:
الأَمرُ بتَسويةِ القُبورِ المُرتفعةِ
وفيه:
إزالةُ المنكَرِ باليَدِ لمَن له سُلطةٌ أو قُدرةٌ على ذلك
كل تلك المخالفات الشركية الخطيرة
نقلناها نقل مسطرة من الشيعة الروافض
فكان من ثمارها الخبيثة
الاعتقادفي الأموات والطلب منهم أشياء لايقدرعليها إلا الله جل جلاله
وكان من ثمارها الخبيثة دخولنا إلى كل أنواع الشرك
وخروجنا رويداً رويداًمن كل أنواع التوحيد
فما من بدعة أحييت إلا كان على حساب سنة
والعكس صحيح
فكانت تلك الحملات الدؤبة المستمرة
للدعوة إلى التوحيدالتي دعت بهاكل الرسل
من لدن نبي الله نوح إلى نبينامحمد
صلى الله عليهم أجمعين وسلم
ومحاربة كل مايناقض االتوحيد
وكفانا جميعاً
هراء وخزعبلات وهرطقات وزندقات رموزالتصوف الكبار
وكفانا جميعاً
ادعاء بعضهم عروجه في السموات إلى بلوغه سدرة المنتهى
وكفانا جميعاً
بهتان بعض الرؤس العفنة
التي ادعت أنها لوبصقت على نارجهنم لأطفأتها
وكفانا جميعاً
ادعاء بعض تلك الرؤس أنها التقت نبينا صلى الله عليه وسلم يقظة لامناماً
وكفانا جميعاً
ادعاء بعضهم أنه تم رفع التكليف عنه
وكفانا جميعاً
ادعاء بعض تلك الرؤس العفنة
أن نعله فوق رقبةكل الأولياء إلى قيام الساعة
وأنهم جميعاً يتلقون المددمنه
كل تلك الافتراءات والبهتان والتخرص
نتيجة استقبالنا بحفاوة بالغة للتصوف
من طائفة أراها أخبث طائفة منتمية إلى دين الإسلام
وهى طائفة الشيعة الروافض
وما أظن أن هناك طائفة ألحقت دماراً ونكاية بأهل السنةوالجماعة
أكبرمن تلك الطائفة الرافضية الخبيثةعلى مدار تاريخ الإسلام
فقد أحدث بأهل الإسلام النكبات
أمثال التتار والخوارج واليهودوالنصارى
لكني أعتقد أن جميع مالحق بأهل الإسلام من خسائر
على كثرته ليتواضع أمام ماأحدثته الشيعة الروافض
بأهل السنة والجماعة
ألا يكفينا تلك الحادثة المروعة
قتلوا آلاف الحجاج ونهبوا الكعبة والحجر الأسود
تعرف على قصة مذبحة القرامطة
المسجد الحرام
كتبت – آمال سامي
مع بدايات موسم الحج يرصد مصراوي
أحد أبرز القصص التي تم بسببها تعطيل الحج،
والعدوان على المسجد الحرام،
وهي قصة اعتداء القرامطة على الحرم الشريف وحجاج بيت الله
في التقرير التالي
فيها عاث أبو طاهر سليمان بن أبي سعيد الجنابي القرمطي
في الأرض فسادا
هكذا استهل ابن كثير في "البداية والنهاية"
حديثه عن سنة 316 هـ،
وكيف كانت بداية فساد القرامطة في الأرض
تحت راية أبو طاهر سليمان القرمطي،
مشيرًا إلى أنه قتل كثيرًا من الأعراب حوله
حتى صار الناس إذا سمعوا باسمه يهربون،
وكذلك عاث في نواحي الموصل فسادًا وما حولها من بلاد،
وكانت الطامة الكبرى في العام التالي
عندما قرر القرامطة غزو الكعبة!
والقرامطة هم فرقة شيعية إسماعيلية
انشقت عن باقي الشيعة الإسماعيلية
لرفضهم إمامة عبيد الله المهدي مؤسس الدولة الفاطمية،
وكانت دولتهم في بلاد البحرين،
وكانت أبشع جرائمهم
اقتحام المسجد الحرام وقتل الحجيج في موسم الحج.
أراد الجنابي القرمطي فرض سيطرته على مكة والمسجد الحرام
وظلوا من آن لآخر يهجمون على أطراف مكة
مما أدى مع الوقت إلى قلة عدد الحجيج إلى مكة
إلى أن أفتى العلماء عام 317 ببطلان الحج
ورغم لك سار الجنابي الرمطي إلى مكة
وقتل المسلمين بالمسجد الحرام وهم متعلقون باستار الكعبة
حسبما يذكر الطبري في تاريخه،
وسرقوا أبواب الكعبة وكسوتها
وأخذوا ما كان فيها من آثار وزينة تزن أربعة عشر مثقالًا.
أنا الله وبالله أنا، أنا أخلق الخلق أفنيهم أنا
هكذا كان يقول أميرهم أبو طاهر القرمطي
حين دخل الكعبة والمسلمون يقتلون يمينًا ويسارًا حوله،
ولم يجدي معه توسل البعض باستار الكعبة
فكان يقتلهم ويقتل من يطوف كذلك،
ثم أمر بدفن القتلى في بئر زمزم وفي المسجد الحرام،
وهدم قبة زمزم وقلع الحجر الأسود، وكان جبارًا عتيًا،
فقال أحدهم
"أين الطير الأبابيل؟ أين الحجارة من سجيل"
ورغم محاولات أمير مكة الدفاع عنها
إلا انه قتل وقتل أكثر أهل بيته معه،
وتحرك القرمطي إلى بلاده ومعه الحجر الأسود
والأموال التي اغتصبها من المسلمين
ويكفيكم أن تعلموا
أن طهران عاصمة إيران هى المدينة الوحيدة في العالم
التي لايوجدبها مسجد لأهل السنة والجماعة
ويكفيكم أن تعلموا
أن نبيناصلى الله عليه وسلم قال
أن المسيخ الدجال حين يخرج
يتبعه سبعون ألف من يهودأصبهان عليهم الطيالس
قاتل الله كل المبتدعين في كل أرض
المناهضين لعقيدة سلف الأمة
وإلى لقاء حول نفس الشأن في التالي إن شاء الله تعالى
والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كتبه/إبراهيم فرج
في يوم الأربعاء'من شهرالمحرم عام
1446هجرية





توقيع : الطائرالمسافر








الــرد الســـريـع
..




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



 بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة






Powered by vBulletin